انضم واين جيه كونر إلى جيري فارمر في أوائل عام 2014 لتأسيس شركة MPI والاستفادة من سنوات الخبرات المكتسبة في مجال التصنيع ومعالجة المعادن. ولقد شغِل واين سابقًا منصب نائب رئيس، وكبير مسؤولين ماليين، وأمين خزانة، ومدير، وشريك في الملكية مع شريكين آخرين لشركة Elgin National Industries ‏(ENI).

كانت شركة ENI تمتلك مجموعة متنوعة من شركات الخدمات الصناعية والهندسية الصناعية في السوق المتوسطة وتقوم بتشغيلها. وكانت تتكون من مجموعتين للتشغيل. ومن خلال مجموعة المنتجات المُصنّعة، كانت شركة ENI شركة رائدة في تصنيع وتوريد المنتجات المُصنّعة والمصممة خصيصًا والتي كانت تُصنع بمعايير هندسية عالية وكانت تُستخدم من قبل مجموعة كبيرة من العملاء في المعدات الصناعية، والسلع المعمرة، والتعدين، ومعالجة المعادن، والصناعات الكهربائية. ومن خلال شركة Engineering Services Group، كانت شركة ENI تقدم خدمات التصميم والهندسة والتوريدات وإدارة الإنشاءات لأنظمة معالجة المعادن ومناولة المواد السائبة المستخدمة في التعدين، ومعالجة المعادن، والمرافق الكهربائية، وصناعات السكك الحديدية، والنقل البحري.

انضم واين إلى ENI في عام 1989 كنائب للرئيس وكبير المسؤولين الماليين. وفي عام 2007، قام هو وشركاؤه ببيع ENI. وبعد البيع، بقي واين في ENI حتى عام 2008 وهو العام الذي تقاعد فيه، ثم بدأ حياته المهنية الجديدة كمستشار وواصل عمله كمقاول. وابتداءً من عام 1985 حتى عام 1989، قامت شركة AluChem, Inc.‎ في سينسيناتي، أوهايو — وهي شركة متخصصة في معالجة الألومينا – بتوظيف واين كمراقب للشركة وكبير المسؤولين الماليين.