المستقبلية والالتزام بتحقيق التميز في خدمة العملاء. وفي عام 2014، انضم إلى واين كونر لتأسيس شركة MPI، وهو يرأسها حاليًا. وفي هذا الدور، يستفيد جيري من مسيرته المهنية الطويلة في الصناعات التحويلية ومعالجة المعادن، بالإضافة إلى العديد من المكاسب المهنية لتحقيق الأعمال الناجحة، وذلك لريادة جهود تطوير أعمال المؤسسة وتوسيع عملياتها.

تميزت حياة جيري المبكرة بسلسلة من البدايات الناجحة في معالجة المعادن، وإعادة تدوير المطاط وتكريره، وتصنيع المعدات المتخصصة، وذلك ابتداءً من عام 1987 مع شركة Process Equipment Company, Inc.‎

في عام 1989، أطلق جيري شركة Centrifugal Services, Inc.‎ ‏(CSI)، والتي نمت من مؤسسة لقطع الغيار في السوق الثانوية إلى واحدة من أشهر شركات مجففات الطرد المركزي في الولايات المتحدة. قام جيري ببيع شركة CSI لشركة Elgin National Industries في عام 1995، حيث ظل رئيسًا لها حتى عام 2000. وخلال هذه الفترة، ركز جيري على تنويع قاعدة عملاء CSI، مما أدى إلى تحويل التركيز من الإنتاج المرتبط بالفحم بنسبة 95% في عام 1995 إلى الإنتاج غير المرتبط بالفحم بنسبة تزيد على 65% بحلول عام 2000. وفي عام 2000، قبِل جيري منصب نائب رئيس قسم تطوير الشركة مع شركة Elgin Equipment Group، حيث قام بتصميم خط للقواطع الدوارة، وقاد تطوير العديد من تصميمات أجهزة الطرد المركزي وقاد جهود تطوير المبيعات على مستوى العالم في أستراليا وجنوب أفريقيا حتى 2014.

بالإضافة إلى إطلاق شركتين مرتبطتين بصناعة الفحم وتنميتهما وبيعهما، اكتشف جيري فرصة إعادة توظيف المطاط المعاد تدويره وتأسيس واحدة من أكبر شركات إعادة تدوير المطاط في إلينوي، RDF, Inc.‎، وذلك في عام 1992. وبحلول عام 2004، وعندما قامت شركة North West Rubber Inc.‎ بشراء شركة RDF، نمت الشركة من شركة مبتدئة إلى عملية مبيعات وقامت بمعالجة وبيع 20 مليون رطل من المطاط سنويًا.

تعمل خبرة جيري في تصميم المعدات، ومعالجة المعادن، ووضع استراتيجيات النمو المبتكرة على تعزيز قدرات MPI في ظل حرص الشركة على تطوير تصنيع معداتها وأقسام إنتاج كربونات الكالسيوم.